إقتناء الشيالة يساعدك ويساعد طفلك على التواصل مع بعضكم البعض


كلما زادت ثقتنا في تربيتنا لأولادنا كلما زادت قدرتنا على الإسترخاء و التمتع و زادت  قدرتنا على قراءة أسرار و مفاتيح أولادنا التى هى نتاج ثقتنا فى انفسنا كآباء . عند حمل الأطفال عن قرب نستطيع قراءة إشاراتهم و تعبيرات وجوههم . وقد ذكرت الأمهات اللاتي يحملن أولادهن بالشيالة أنهن لم يكن يستطعن ابداً أن يميزن صوت بكاء أطفالهم – وذلك لأن الأطفال قادرين على التواصل بفاعلية و بدون بكاء و فى كل مرة يستطيع الطفل أن يبلغنا بجوعه أو شعوره بالملل أو البلل دون الحاجة إلى البكاء . و تزداد ثقتهم فى الآباء و يتم تقوية عملية التعلم لديهم و تزداد و تقوى ثقتنا نحن الشخصية و تتطور هذه الدورة من التفاعل الإيجابي و التواصل بين الآباء و الأطفال مما يجعل الحياة ممتعة للجميع .  

* شيالة الأطفال آداة ربط بين الآباء و الأجداد و غيرهم من مقدمي الرعاية :-

فهي تعتبر أداة و وسيلة مفيدة و نافعة لكل شخص بالغ في حياة الطفل . و مما يجعلني أشعر بالسعادة ان ارى أب يمارس رياضة المشي مع مولوده الجديد محمولاً فى شيالة كومفي موم .

وقد اعتاد الطفل على صوت ابيه و نبضات قلبه و تحركاته و تعبيرات وجهه و أصبح كل منهما مرتبط بالآخر ارتباطاً قوياً . الآباء ليس لديهم  هذا الرابط القوي الذي يبدأ مع بداية الحمل كما يحدث للأم و لكن ينشأ هذا الارتباط منذ ولادة الطفل ، و هو تماماً ما يحدث بالنسبة للمربيات و الأجداد و كل مقدمى الرعاية الآخرين .

و يعتبر احتضان الطفل فى حمالته طريقة رائعة و مذهلة تستطيع أن تدرك بها أهمية وجود هذا الطفل فى حياتك و يتعرف عليك الطفل ايضاً

* شيالة الطفل هي مكان آمن لوجود الطفل فيه :-

بدلاً من أن تسير فى الأماكن المزدحمة و الخطرة قلقاً و غير مطمئناً على طفلك فإنه يمكنك الآن أن تحمله فى أمن وأمان ملاصقاً تماماً لجسدك . و توفر الحمالة ايضاً الأمان العاطفي الذي يحتاجه الطفل حتى يتجرأ على الحياة و يصبح مستقلاً فى خطواته و طريقه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *