الأطفال المحمولين فى شيالات الأطفال هم أكثر سعادة


عام 2009 نشأت شركة كومفي مام Comfy MoM لتعمل على راحتك وراحة طفلك حيث تقدم لكم شيالة الطفل الأفضل من بين منتجات أخرى مشابهة … حيث أوضحت الدراسات أن حمل الأطفال كثيراً في هذا النوع من الشيالات يقلل من بكائهم و ضجيجهم، و يعتبر ارتداء شيالة الأطفال أمر طبيعي في ثقافة الشعوب الأصلية , حيث يبكى الأطفال لدقائق معدودة فقط يومياً، وفي المقابل يبكي الأطفال في الشعوب الغربية لعدة ساعات يوميا، و يعتبر هذا البكاء أمر مرهق و مزعج لكل من الطفل و الأباء و قد يسبب تلف المخ على المدى البعيد حيث يتطور مخ الطفل وهو مكتظ وهرمونات التوتر والشد العصبى .

و يستطيع الأطفال الذين لا يهدرون طاقاتهم في البكاء أن يلاحظوا و يتعلموا بنشاط كل ما يتعلق بالبيئة، حيث أن حمل الأطفال في شيالة الأطفال من كومفي مام مفيد وخاصةً لمن يعانى منهم من المغص وآلام البطن و يستفيد منها أيضاً الأطفال الرضع الذين يتسمون بالهدوء فيشعرون بالدفء والأمان من كونهم بالقرب من أمهاتهم

 وضع الطفل فى الشيالة يجلب نوعاً من المرح :-

من الذي لا يحب ان يحتضن طفل صغير غالى ؟ عندما يصبح طفلك أكبر فإن وجوده فى الشيالة يجعل الحوار معه أسهل و يجعلك تلاحظين ردود أفعاله لما يحدث فى العالم حوله و هو ايضاً يجلب نوعاً من المرح للطفل الصغير لأنه عندما يصبح عند مستوى عين الآخرين يلاحظه و يتفاعل معه الكثير من الأشخاص . و سيشعر طفلك أنه جزئاً كبيراً وهاماً من حياتك عند وجوده فى الحمالة و ستجدين نفسك أكثر ارتباطاً بهذا المخلوق الصغير .

 

حمالة كومفى مام اقتصادية :-

ومن ناحية أخرى تكلف الشيالات أقل بكثير من عربات الأطفال و الحاملات الأمامية و حقائب الظهر . و ترى معظم الأمهات أن هذه الشيالة هي أحد أهم مقتنياتهن المفيدة و الاقتصادية و يمكن أن تجدِ حمالات مستعملة غير مكلفة مادياً فى محلات الجملة و التوفير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *