عن Comfy MoM


Comfy MoM Bag

تاريخ Comfy MoM

 

Comfy MoM نشأت سنة 2009 في مصرو كانت فكرة بنائها هي توفير منتجات متخصصة في العناية بالأمهات في فترة مابعد الحمل ، و خصوصاً الأمهات العاملات في وظائف و كيفية دعمهم و تقديم منتجات تساعدهم علي العناية بأطفالهم في أعمالهم و منزلهم بطرق سليمة و آمنه طبياً.
عام 2009 وضعت أ.هدي نصر (المدير التنفيذي لكومفي مام) أول نموذج لمنتج شيالة الطفلBaby Sling في الشرق الأوسط ، و كان هدف المنتج هو تحقيق فكرة العناية بالطفل في فترة مابعد الحمل و جعلها تحمل طفلها بشكل عملي و خفيف و يوفر الراحة و السلامة للأم و الطفل.
حققت منتجاتنا نتائج مذهلة علي مدار الأعوام و اصبحت العلامة التجارية كومفي مام محل ثقة الأمهات ، كومفي مام قدمت العديد من الندوات و المؤتمرات لشرح و توعية الأمهات عن نصائح و طرق التربية و العناية بأطفالهم، و ذلك حرصاً منا علي تحقيق راحة و سلامة الأمهات و اطفالهم و نشر ثقافة المشاركة الاجتماعية الدائمة للأم و الطفل.  

مهمتنا 

هدف كومفي مام Comfy MoM هو تدعيم العلاقة بين الأم والطفل ، و خصوصاً بالثلاث سنوات الأولي من عمر الطفل

لأنها تعد السنوات التي تشكل شخصية الطفل و تطورها مستقبلياً .

و لذلك نقدم منتجات مبتكرة و مخصصة تساعد الأم في هذه المرحلة ، باستطحاب اطفالها و تقديم كامل الرعاية لهم علي مدار اليوم ،

و هذا يساعد علي تواصل الأم إجتماعياً وعلمياً و مهنياً بدون الاحساس بفارق يعيق ممارسة انشطة حياتها الطبيعية.

لن يكون هناك تربية سليمة للطفل ما لم تشعر الأم بالراحة والسعادة اثناء تلك المرحلة ،

و من خلال فريق كومفي مام نحجنا في توصيل فكرة المنتج لآلاف الأمهات اللاتي أصبحن يستخدمونها في جميع ارجاء مصر والوطن العربي .
 

Comfy MoM Mission

رؤية Comfy MoM

 

رؤيتنا أن نرفع من قيمة المنتجات المصرية ونحاول بكل جهدنا أن نحافظ علي انتاج منتجات مصرية الصنع بنسبة 100% ولكن بخامات انجليزية مخصصة للتصنيع.

نحن نوجه اهتمامنا لدعم المنتج المصري ونؤمن بأن السوق العالمي للمنتجات سيسمح بتواجد المنتج المصري بشدة في مجالنا ، و ذلك منا نقدمه من نتائج مرئية و تطورات حسنه في الحصة التسويقية علي المستوي المصري و العربي أيضاً.

وهذا يعني أننا في بحث مستمر علي خامات و تصميمات للمنتجات لا تؤثر تاثير سلبي أو ضار بسلامة الطفل أو الأم .

ونضمن لكي أننا نقوم بصناعة كل منتجات كومفي مام بمعايير دولية تحت إشراف خبراء متخصصين في صناعة البيبي سلينج ومنتجات رعاية الأطفال علي مستوي العالم.